الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*محافظ سوهاج يبحث شكاوى المواطنين عن انقطاع الكهرباء

المصدر:جريدة اليوم السابع 13/8/2014

سوهاج – عمرو خلف

صرح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج بأن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أصدر تعليماته لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء لدراسة تكرار شكاوى المواطنين بجميع نواحى محافظة سوهاج بعد تكرار انقطاع التيار الكهربائى فى مناطق معينة.

وقامت شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء بإعداد برنامج مكون من 40 مرحلة لتخفيف الأحمال فى حالات الطوارئ بالتنسيق مع قطاع التحكم الإقليمى بنجع حمادى لضمان المساواة فى عدد وفترة انقطاع التيار الكهربائى والتأكيد على أن لا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة.

جاء ذلك ردا على خطاب المحافظ لوزير الكهرباء بشأن المساواة فى انقطاع التيار الكهربائى وتحديد خطة بمواعيد وتوقيتات الانقطاع لتعميمها على جميع المناطق بالمحافظة.

ومن جانبه أوضح المهندس علاء ياسين سكرتير عام المحافظة أنه أيضا وبناء على خطاب المهندس علاء أبو الوفا رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء تكون كل مرحلة من برنامج تخفيف الأحمال مسئولة عن فصل التغذية الكهربائية عن 4 مناطق أو أكثر موزعة على محافظات "أسوان ـ الأقصر ـ قنا ـ سوهاج"، حيث يتم الفصل بدءًا من المرحلة رقم (1) وحتى المرحلة رقم (40) ثم يتم تكرار البرنامج ولا يمكن التقيد بموعد ثابت للفصل والتوصيل حيث إن الفصل مرهون بالحالة الطارئة وطبقا للأحمال المطلوب فصلها، لافتا إلى أن هناك بعض المناطق السكنية التى لا يمكن فصل التيار عنها نظرا لوجود مستشفيات بها مطالبا هذه المستشفيات بتدبير ماكينات ديزل تعمل عند الحالات الطارئة.

وأكد المحافظ أنه لا يألوا جهدا من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين واضعا ثقته فى المواطن المصرى عامة والسوهاجى خاصة وقدرته على تحمل الكثير والكثير من أجل بلاده لكى تمر وتعبر المرحلة الصعبة من التعمير والبناء لكى ينعم الشعب المصرى جميعا بالرخاء والازدهار على أرض وطننا الغالى.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع